عالم الانمي
عزيزتي الزائرة عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت/ي عضو/ة معنا
او التسجيل ان لم تكن/ي عضو وترغب/ين في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


عالم الخيال ... عالم عشاق الانمي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 للمحافظة على جمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الامل
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 531
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 23
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: للمحافظة على جمالك   الأربعاء أغسطس 12, 2009 7:52 pm

العناية بالجسم :
فى سن العشرينات لابد من تثبيت القواعد الرئيسية التى سترتكزين على أسسها فى مرحلة لاحقة من عمرك. إذاً عليك الاهتمام بمستقبلك من خلال العناية بجسمك ورشاقتك كأن تتبعى حمية غذائية سليمة ومتوازنة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة على أنواعها.

ابتعدى عن الأطعمة التى تتسبب بزيادة الوزن وإصابة بشرة الجسم بالتهاب النساج المعروف بالسلولايت ، بل أيضا بمرض ترقق العظم. فالهيكل العظمى يتوقف عن النمو فى منتصف العشرينات فيبدأ عندئذ بفقدان كثافته.

أما الحل المثالى لرشاقة جسمك فيكون فى تجنب الحميات المنحفة القاسية والسريعة المفعول. فخسارة نسبة كبيرة من وزنك دفعة واحدة تؤثر على مطاطية البشرة مما يؤدى الى تشققها وترهلها .

حاولى تدليك الجسم يومياً بالفرشاة لمحاربة السلولايت وتناولى الأطعمة الغنية بالكاليسيوم والحوامض الدهنية خصوصاً منها أوميجا-3 ( Omega-3) .

مارسى التمارين الرياضية ما لا يقل عن ثلاث مرات فى الأسبوع او مارسى رياضة المشى يومياً لمدة 30 دقيقة. ومن المهم أن تحافظى خلال الجلوس إلى المائدة أو المكتب على الوضع المستقيم للظهر والصدر.

مستحضراتك الأساسية فى هذه المرحلة من العمر :
- للعناية بالوجه: المرطب : Vinefit
- غسول الوجه: Perfectly Clean
- المقشر والقناع : Pure Focus Exfoliance و Pure Focus Masque

- الكريم الواقى : Super City Block SPF 25
- للعناية بالجسم : ضد السيلوليت : Bikini Celluli-Diet

العلاجات المقترحة فى العشرينات
إذا كنت تعانين حب الشباب ينصحك الأطباء الأختصاصيون بالأمراض الجلدية بمعالجة مشكلة البثور قبل أن تترك أثراً على بشرتك مما يؤثر على نضارتها ورونقها وجمالها. فى الحالات الشديدة يصف الطبيب المختص المضادات الحيوية مع الفيتامين A فى تركيبة الكريم.

علاج التقشير السطحى يصلح فى حال كنت تعانين ظهور التجاعيد الأولى الخفيفة وغير العميقة حول العينين والفم. فعلاج التقشير الذى يحتوى على نسبة 30 إلى 50 % من حامض الغليكوليك يزيل طبقة الخلايا الميتة مما يضفى على بشرتك الإشراق والنضارة والرونق.

علاج الميكروديرمابرايزون Micro Dermabrasion يقوم على حف البشرة ببلورات رملية بغية تقشير الطبقة السطحية وإزالة العيوب عنها مما يضمن لك بشرة ناعمة ذات لون واحد، إنه العلاج المثالى لفتح المسامات المسدودة ومحاربة فائض الافرازات الدهنية وكذلك لمحاربة الخطوط والتجاعيد الأولى.

علاج الاندرمولوجى Endermologie مثالى لمحاربة السلولايت والتخلص م البشرة التى شبهت بقشرة الليمون. أنت بحاجة إلى حوالى عشر جلسات للحصول على نتيجة فعالة.

النصيحة الذهبية : إختارى الكريم الغنى بالمواد المضادة للتأكسد ، بالإضافة إلى المستحضر المقشر الخفيف والناعم لتحافظى على بشرة نضرة.

في الـ30
إذا كنت فى مرحلة الثلاثينات مازالت أمامك الفرص المؤاتية للوقاية من آثار الشيخوخة ولكن حذار الإهمال قبل أن يغدرك الزمن .إنه الوقت المثالى للاستثمار فى المستحضرات الفعالة. أنت اليوم إمرأة ناضجة مما يزيدك مسؤولية عن الأهتمام بجمالك والعناية الجدية به.

العناية بالوجه :
فى سن الثلاثينات ترين بداية ظهور علامات التقدم فى السن من التجاعيد والخطوط إلى البقع الداكنة والجفاف. حتى أن طبيعية البشرة قد تتغير بشكل أو بآخر كأن تصبح دهنية على الجبين وجافة على الخدين.

ويؤكد العلماء أن أحد أسباب هذه التغيرات يعود بنسبة 20% إلى المورثات الجينية أما السبب الرئيسى والذى يزيد على نسبة 70% فيعود إلى تعريض البشرة لأشعة الشمس المؤذية.

بل أن قسماً كبيراً من الخبراء يؤكد أن ظهور علامات التقدم فى السن على البشرة تتسبب به الشمس بنسبة 80%! لذلك ينصحونك باستعمال المستحضرات الواقية والغنية بالعنصر الحاجب الذى لا تقل درجته عن 15 (SPF 15) .

ومن المهم أيضا أن تكون هذه المستحضرات غنية بالمواد المضادة للتأكسد أى المحاربة لتأثير الذرات الحرة. أنت فى حاجة إلى كريم مرطب يومى وإلى كريم خاص بالعيون وإلى علاج بالسيروم أو الكريم يحتوى على حوامض الفاكهة ( AHA) وإلى مستحضر مقشر للتخلص من الخلايا الميتة.

وفى هذه المرحلة من العمر لابد من تغذية البشرة ودعمها بالفيتامينات والعناصر الضرورية لصحتها لاسيما منها الريتينول الذى يساعد على تجدد الخلايا. من المهم أيضا استعمال كريمات الليل. لا تنسى أن البشرة فى الثلاثينات تتعرض لبطء فى تجدد الخلايا كما يخف نشاط الغدد الدهنية مما يصيب البشرة بالجفاف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anime-world.starac2008.net
 
للمحافظة على جمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الانمي  :: مطبخك :: منتدى صحتك-
انتقل الى: